Wednesday, July 3, 2013

تنطلق شركة الطاقة جلوبال انطلاقة عظيمة بحضور وزراء الطاقة

أبرز الحدث خطط التوسع الجغرافي لشركة الطاقة جلوبال وأكد عزمها على مواصلة مشاريع الطاقة الدولية من خلال استثمار كمية كبيرة من الموارد في البلدان التي تخطط للعمل بها. وعلى رأس شبكة موزعي CAT العالمية والواسعة النطاق التي تضم أكثر من 1500 موزع ومنفذ تأجير وأكثر من 1700 مخزن فرعي للموزعين حول العالم، تخطط شركة الطاقة جلوبال لإنشاء محاور إقليمية في جميع أنحاء العالم بينما توسع بسرعة أسطول المولدات الخاص بها عاماً بعد عامٍ.


برشلونة،أسبانيا، ودبي، الإمارات العربية المتحدة – نجحت شركة الطاقة جلوبال Cat Rental Power - مزود رائد عالميًا في مجال توفير حلول الطاقة - في إطلاق اسمها التجاري في برشلونة، أسبانيا. وقد حضر هذه الانطلاقة العظيمة العديد من وزراء الطاقة والرؤساء والمديرين التنفيذيين لشركات مرافق الكهرباء والسفراء والمديرين التنفيذيين لشركة كاتربيلر.


معالي الدكتور علي امحيريق، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بليبيا، والسيد فهد زاهد من شركة الطاقة جلوبال خلال حفل قص الشريط. وحضر الانطلاقة العظيمة لشركة الطاقة جلوبال العديد من وزراء الطاقة والرؤساء والسفراء والمديرين التنفيذيين لشركة كاتربيلر  وشركة الطاقة جلوبال.

سعادة سفيرة جنوب أفريقيا بأسبانيا السيدة اف اس ماجوبان (في المنتصف)، وممثلون رسميون من وزارة الطاقة في جنوب أفريقيا، جنبا إلى جنب مع ماجد زاهد وبيتر دين بوجيرت من شركة الطاقة جلوبال خلال حفل قص الشريط. وحضر الانطلاقة العظيمة لشركة الطاقة جلوبال العديد من وزراء الطاقة والسفراء والرؤساء والمديرين التنفيذيين لشركة كاتربيلر ولشركة الطاقة جلوبال.


"نحن سعداء بحضور كبار العملاء وأصحاب المصلحة والأصدقاء في صناعة الطاقة هذه الانطلاقة العظيمة الخاصة بنا في أوروبا" قال ستيف ميريك، المدير الإداري لشركة الطاقة جلوبال. وأضاف قائلاً "إنه لشرف كبير أن نستضيف العديد من الرؤساء والوزراء والشركاء التجاريين، ونتشارك أهداف الشركة. مهمتنا في غاية الوضوح - وهي خدمة عملائنا مع الالتزام بالنزاهة والكفاءة المهنية والتميز عندما يحتاجون حلول الطاقة المؤقتة. وفي اعتقادي أن شركة الطاقة جلوبال ستصبح واحدة من أفضل المزودين الرائدين - إن لم تكن الأفضل- في مجال توفير الطاقة المؤقتة في العالم بحلول عام 2020. ويكمن النمو المستقبلي للشركة في خبراتها لتحقيق التنمية العضوية لنموذج أعمالها، وإنشاء مكاتب إقليمية في الأسواق الناشئة بسرعة، ومن خلال عمليات استحواذ تجارية سليمة. ونحن نخطط لاستثمار كميات كبيرة من الموارد التي تشمل معدات الطاقة والعمالة المحلية والتدريب والتطوير في البلدان التي سنقوم بالعمل بها.

وأضاف ببيتر دين بوجيرت، المدير العام، بقسم تطوير الأعمال بشركة الطاقة جلوبال قائلاً "نحن نمتلك النموذج الصحيح للعمليات والأعمال، والمتخصصين ذوي المهارات العالية في مجال الطاقة، وأحدث تقنيات الطاقة من شركة كاتربيلر، ووفرة في الموارد المادية لدفع أهداف الشركة في قطاع الطاقة. فنحن نقدم كل ما هو جديد في السوق من تقنيات تأجير الطاقة لم يسبق لها مثيل من قبل في صناعة توليد الطاقة الكهربائية، من الكفاءة في استهلاك الوقود إلى عملياتنا التشغيلية الانسيابية التي أثبتت جدواها وتوفر 24 ميجاوات في 96 ساعة."

من خلال تقديم محطات الطاقة المؤقتة التي تعمل بالديزل والغاز ومزدوج الوقود، ستساهم عروض منتجات شركة الطاقة جلوبال في تحقيق دفعة كبيرة في اقتصاد الأسواق الناشئة. وللحاق بركب الطلب على توليد الطاقة، تتطلب هذه البلدان حلولاً مؤقتة كإجراء لسد الفجوة حتى يتم بناء البنية التحتية للطاقة.

وفقًا لروبيرت باجاتسنج، مدير التسويق لدى شركة الطاقة جلوبال، فإن "التقدم يمتلك قوة دفع لا يمكن إيقافها. ويجب أن نكون قادرين على توفير القدر المناسب من إمدادات الطاقة إلى المجتمعات الصناعية والتجارية والسكنية. وتضمن محطات توليد الطاقة المؤقتة التابعة لشركة الطاقة جلوبال النمو الاقتصادي المستمر بالعمل على تجنب توقف الكهرباء أو انقطاع التيار الكهربائي أو إزالة الأحمال." لقد تغير الطلب على الكهرباء بشكل ملحوظ منذ ستينيات القرن الماضي. وقد أدى استخدام الآلات الصناعية والأجهزة المنزلية التي تعمل بالطاقة، وزيادة عدد السكان، والتقدم التكنولوجي الرفيع، والنمو الاقتصادي إلى الحاجة لمزيد من الطاقة في الأسواق الناشئة، ولا سيما في أفريقيا وأمريكا اللاتينية وجنوب وشرق آسيا. وأضاف باجاتسنج، "إن نقص الكهرباء في جميع أنحاء العالم مرتفع بشكل مذهل لأن مولدات الطاقة لم تعد قادرة على مواكبة الطلب المتزايد عن أي وقت مضى. وعلاوة على ذلك، فكلما وُضعت وفرة الطاقة تحت ضغط كبير، كانت المدة المطلوبة لإجراء الفحوصات والصيانة محدودة."

--- النهاية ---

نبذة عن شركة الطاقة جلوبال
تعد شركة الطاقة جلوبال إحدى فروع مجموعة زاهد، وقد اختارتها شركة كاتربلير لتقديم الحلول الشاملة للطاقة المؤقتة متعددة الميجاوات حول العالم. وتقوم الشركة بامتلاك وتعبئة وإنشاء وتشغيل محطات الطاقة المستقلة والمؤقتة والفعالة (P’sIP) بمواقع العميل وتركز على الأسواق النامية في مناطق شبه الصحراء الأفريقية، وآسيا الوسطى، وشبه القارة الهندية، وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا الشمالية. بتوفير معدات الطاقة المؤقتة التي تعمل على أنواع من الوقود مثل الديزل والغاز الطبيعي والوقود المزدوج تتميز شركة الطاقة جلوبال بقدرتها على الانتشار السريع وتوفير الحلول لمحطات الطاقة المؤقتة وتوفير الكهرباء في أي وقت وفي أي مكان إذا اقتضت الحاجة.

نبذة عن مجموعة زاهد
تمثل مجموعة زاهد تشكيلة متنوعة من الشركات وتعرض خدمات متكاملة وحلولاً تلبي متطلبات العملاء في العديد من القطاعات المزدهرة. ومن بين هذه القطاعات التي تقدم لها المجموعة خدماتها، قطاع البناء والتعدين، والنفط والغاز والزراعة وتوليد الطاقة والكهرباء والمياه ومعالجة المواد، ومواد البناء والنقل والمواد اللوجستية والتطوير العقاري والسياحة والسفر وإدارة المخلفات وإعادة التدوير والفنادق.

استفسارات صحفية
روبرت باجاتسنج
شركة الطاقة جلوبال
هاتف: +971 56 1749505

طلبات القراء
شركة الطاقة جلوبال
قسم التسويق
صندوق البريد رقم 262989
دبي، الإمارات العربية المتحدة

تفضل بزيارة وسائطنا للتواصل الاجتماعي


تفضل بزيارة مدوناتنا الإلكترونية








No comments:

Post a Comment