Saturday, April 20, 2013

الطاقة جلوبال وكاتربيلر توقعان اتفاقية مشروعات الطاقة العالمية


 دبي  –أبرمت شركة كاتربيلر (Caterpillar Inc.) اتفاقية مشاريع الطاقة العالمية (IPP) مع مجموعة زاهد، والتي أسست حديثاً شركة تابعة لها باسم شركة الطاقة جلوبال. وباعتبارها طرفاً شريكاً في مشاريع الطاقة العالمية (IPP فمن المقرر أن تقوم شركة الطاقة جلوبال بتوفير حلول مؤقتة للطاقة متعددة الميجاوات حول العالم، ويدعمها في ذلك شراكات ضمن الشبكة العالمية لشركة Cat®.

من اليسار إلى اليمين الصف الأمامي: فهد زاهد، وبييل روهنر؛ من اليسار إلى اليمين الصف الخلفي: جوش ايجرت، بيتر دين بوجرت، ستاورات ليفنيك، ريك ريث، ستيفن، ميريك


وصرح فهد ي. زاهد، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة زاهد قائلاً "منذ بدايتنا، فقد استطعنا أن نقدم لعملائنا خدمات جليلة في أنحاء المملكة العربية السعودية". "ففي عام 2004، استطعنا من خلال التركيز على توفير الخدمات المحلية، أن نؤسس حلول الطاقة البديلة (Altaaqa Alternative Solutions)، والتي أصبح لديها لاحقًا أكبر أسطول عالمي لحلول Cat® Rental Power بما يزيد عن 750 ميجاوات في مخازنها. وبفضل اتفاقية مشروع الطاقة العالمية، فإن فرعنا الجديد، الطاقة جلوبال، سوف يمكننا من تعزيز مكانتنا كموزع رئيسي للحلول المتكاملة للطاقة المؤقتة، المطلوبة حاليًا على الصعيد العالمي."


من جهة أخرى أشار بيل روهنر نائب الرئيس التنفيذي للطاقة الكهربائية في شركة كاتربيلر قائلاً "إن مجموعة زاهد تتميز بسجل حافل  بالخدمات الجليلة للعملاء لمدة تربو عن 60 عاماً." "وانضمامها إلينا كشريك استراتيجي من شأنه أن يوسع من رقعة ودور شركة كاتربيلر في سوق مشروعات الطاقة الدولية."

كما صرح ستيفن ميريك، مدير الإدارة بمجموعة الطاقة جلوبال قائلاً "إن الحضور العالمي لشركة كاتابلير مع خبرة شركة الطاقة جلوبال في مجال الطاقة المؤقتة هو تضافر قوي يخدم مصالح الطرفين". "إن توفير حلول الطاقة هو شاغلنا الرئيسي الذي نعمل على توفيره." حيث إننا نقدم حلول الطاقة بحسب الاحتياجات الزمنية والمكانية اللازمة."

ويشير بيتر دين بوجيرت، المدير العام، بقسم تطوير الأعمال بشركة الطاقة جلوبال قائلاً "وتتميز محطاتنا للطاقة المؤقتة بسهولة انتقالها، وتشغليها، وسرعة تنصيبها". "كما أن بإمكاننا توليد الكهرباء بشكل ذكي في غضون أسابيع في أفريقيا، والشرق الأوسط، وأمريكا اللاتينية، وآسيا، والمحيط الهادئ."

ومن مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة، فإن شركة الطاقة جلوبال ستعمل على توفير حلول سريعة ومتكاملة للطاقة تتراوح بين 20 ميجاوات إلى 100 ميجاوات وأكثر، وتعرض تقنيات للغاز، والديزل، والوقود المزدوج للعديد من القطاعات مثل قطاع النفط والغاز، ومرافق الطاقة، والتعدين، وقطاع الخدمات الحكومية، والعسكرية، والتصنيع، والبناء. وتهدف الشركة إلى تقديم خدمات لعملائها من خلال حلول هندسية بصورة تلبي المتطلبات المحددة لكل قطاع. ويعمل استشاريو توليد الطاقة في شركة كاتربيلر من ذوي الخبرات العالية مع فريق متميز لتوليد الطاقة في مجموعة الطاقة جلوبال بشكل متكامل منذ مرحلة التخطيط، لضمان تلبية جميع المتطلبات الفنية واللوجستية بشكل يتميز بالكفاءة والفعالية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.altaaqaglobal.com/pr أو البريد الإلكتروني info@altaaqaglobal.com.

# # #

نبذة عن شركة كاتابلير
لفترة تربو عن 85 عاماً، استطاعت شركة كاتربيلر أن تحرز تقدمًا مستداماً وأن تقود تطويراً إيجابياً في كل قارة. وبفضل نسبة مبيعاتها التي تحققت في عام 2011، ووصلت إلى 60.1 مليار دولار أمريكي، فإن شركة كاتربيلر تعد من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع معدات البناء، والتعدين، ومحركات الديزل، والغاز الطبيعي، وتوربينات الغاز الصناعي والقاطرات التي تعمل بالديزل والكهرباء. كما تعد أيضًا واحدة من الشركات الأوائل في تقديم الخدمات من خلال فروعها المتعددة عبر فرع Caterpillar Financial Services و Caterpillar Remanufacturing Services وفرع Caterpillar Logistics Services و فرع Progress Rail Services.

وتتميز شركة كاتربلير بشعاراتها وعلاماتها المتميزة على المنتجات والتي تحمل أسماء "Caterpillar Yellow" و"Power Edge" بالإضافة إلى الهوية المتميزة للشركة والمنتجات المستخدمة هنا كعلامات تجارية لشركة كاتربلير ولا يجوز استخدام مثل تلك العلامات والشعارات بدون تصريح وإذن منها.

نبذة عن مجموعة زاهد
تمثل مجموعة زاهد تشكيلة متنوعة من الشركا وتعرض خدمات متكاملة وحلولاً تلبي متطلبات العملاء في العديد من القطاعات المزدهرة. ومن بين هذه القطاعات التي تقدم لها المجموعة خدماتها، قطاع البناء والتعدين، والنفط والغاز والزراعة وتوليد الطاقة والكهرباء والمياه ومعالجة المواد، ومواد البناء والنقل والمواد اللوجستية والتطوير العقاري والسياحة والسفر وإدارة المخلفات وإعادة التدوير والفنادق.

نبذة عن شركة الطاقة جلوبال
تعد شركة الطاقة جلوبال هي أحد فروع مجموعة زاهد، وقد اختارتها شركة كاتربلير لتقديم الحلول الشاملة للطاقة المؤقتة متعددة الميجاوات حول العالم. وتتميز شركة الطاقة جلوبال بقدرتها على توفير الحلول الشاملة والجاهزة للطاقة المؤقتة على نطاق كبير في أي وقت وفي أي مكان عند الطلب في أقصر مدة ممكنة. ولدى شركة الطاقة جلوبال أحدث المعدات المستخدمة في توفير الطاقة المؤقتة ولديها خبرة كبيرة في مجال التجهيز والإمداد السريع لمشروعات الطاقة بسعة تبدأ من 20 ميجاوات إلى 100 ميجاوات فأكثر.

نبذة عن شركة الحلول البديلة للطاقة


تعد شركة الحلول البديلة للطاقة إحدى الشركات المسؤولة بيئيًا التي تقدم حلول التحكم في الطاقة الكهربائية، والمياه، ودرجة الحرارة بصورة حصرية في السوق النشطة للمملكة العربية السعودية. كما أن لديها ستة أفرع تقع في أماكن استراتيجية في أنحاء المملكة، ومن ثم فإن الشركة تركز على تقديم قيمة مضافة من خلال عروض قابلة للتخصيص تناسب المتطلبات الخاصة للعملاء.


استفسارات صحفية

روبرت باجاتسنج
شركة الطاقة جلوبال
هاتف: 1749505 56 971+

دان ماتاريلي
شركة كاتربلير
هاتف:5233-972-312 1+
           
طلبات القراء       
Altaaqa Global
Marketing Department
P.O. Box 262989
Dubai, United Arab Emirates


Social Media

Twitter 

Linkedin Group

Linkedin Company 

Facebook 
 
G+ 

No comments:

Post a Comment