Monday, March 24, 2014

شركة الطاقة جلوبال تحصل على معايير ISO 9001 وISO 14001 وOHSAS 18001


قامت شركة TÜV NORD مؤخراً باعتماد شركة الطاقة جلوبال باعتبارها شركة تنفذ نظام إدارة يتطابق مع معايير 
ISO 9001:2008 وISO 14001:2004 وOHSAS 18001:2007.

من اليسار: ميغانا ميلين وبيتر دين
بوغيرت (الطاقة جلوبال) وشيبو ديفيس
(TÜV NORD) 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - بعد انقضاء العديد من الأشهر في عمليات التدقيق والتنظيم، حصلت شركة CATRental Power التابعة لشركة الطاقة جلوبال على معايير
ISO 9001:2008 (نظام إدارة الجودة) وISO 14001:2004 (نظام إدارة البيئة) وOHSAS 18001:2007 (أنظمة إدارة الصحة والسلامة المهنية) من شركةTÜV NORD  الألمانية، وهي الجهة المعتمدة المانحة لاعتمادISO -التي تتخذ من هانوفر بألمانيا مقرا لها.

أشار شيبو ديفيس المدير العام للاعتماد، والصحة والسلامة والبيئة والمختبرات بشركة TÜV NORD أنه "لم يتمكن سوى عدد محدود من الشركات في العالم من إكمال تدقيق ثلاثي والحصول على جميع الاعتمادات في عامها التقييمي الأول. ومن الواضح أن شركة الطاقة جلوبال ستشكل مصدر قوة لصناعة الطاقة على مستوى العالم."

وتعليقاً على الاعتمادات، أضاف بيتر دين بوغيرت، المدير العام لشركة الطاقة جلوبال قائلاً "لقد حققنا هذا الإنجاز الهام من خلال القيم المشتركة لفريق الطاقة جلوبال. إن الهدف المترابط المتمثل في تحقيق التميز يتجاوز بكثير رؤيتنا ورسالتنا فهو متأصل في نسيجنا الثقافي ومعتقداتنا ومبادئنا. كما أن معايير وعمليات الجودة العالية تقع دائماً على رأس أولويات شركتنا."

قالت ميغانا ميلين، مسؤولة الجودة والصحة والسلامة والبيئة بشركة الطاقة جلوبال "أننا فخورون حقاً بحصولنا على الاعتمادات الثلاث من شركة TÜV NORD. ولن يساعدنا هذا الفوز بهذا الاعتماد في إدارة جودتنا فحسب بل من شأنه تمكيننا من تحقيق الانسيابية لعملياتنا وهو ما يضمن في الوقت ذاته من الالتزام بالمعايير الدولية التي تمثل أولوية قصوى للجميع في شركة الطاقة جلوبال. ويمثل هذا الإنجاز الجديد اعترافاً هاما بعملنا الدؤوب."

وأشار ستيفين ميريك، ممثل مجلس إدارة شركة الطاقة جلوبال بقوله "إننا  لا نلتزم بتوفير أفضل المنتجات والتقنيات فحسب بل بتحقيق أفضل العمليات على جميع المستويات." "لقد أكدنا من خلال سرعة تجهيز وتركيب محطات توليد الطاقة على أننا أسرع شركة قادرة على إنشاء محطات توليد الطاقة المؤقتة من بين شركات إنتاج الطاقة المؤجرة. كما أننا قد عملنا على ضمان مكانتنا فيما يتعلق بالتقنيات المبتكرة باعتبارنا الأفضل في مجال الطاقة من خلال الفوز بجوائز الشرق الأوسط للكهرباء وجوائز MEP وجوائز بلاتس جلوبال إنيرجي. واعترافاً بالتزامنا بتحقيق التميز قامت شركة
TÜV NORD باعتماد نظام إدارة الجودة الخاص بنا."

واختتم ماجد زاهد، مدير الحسابات الاستراتيجية بشركة الطاقة جلوبال بقوله "أنه بالإضافة إلى أحدث تقنيات توليد الطاقة وأكثرها تطوراً التي نوفرها، يمكن لعملائنا في مجالات التعدين والنفط والغاز والمواد البتروكيماوية وتوليد الطاقة والمرافق الكهربية والإنتاج الصناعي، التأكد من أن عمليات النظام وإجراءات الإدارة الخاصة بنا ترتقي إلى معايير الجودة العالمية في توفير حلول محطات الطاقة المؤقتة."

-- النهاية --

  

نبذة عن شركة الطاقة جلوبال
تعد شركة الطاقة جلوبال أحد فروع مجموعة زاهد، وقد اختارتها شركة Caterpillar Inc. لتقديم الحلول الشاملة للطاقة المؤقتة متعددة الميجاوات حول العالم. الشركة تمتلك وتجهز وتنشئ وتشغل محطات الطاقة المستقلة والمؤقتة والفعالة (IPP's) بمواقع العملاء وتركز على الأسواق النامية في مناطق شبه الصحراء الإفريقية، وآسيا الوسطى، وشبه القارة الهندية، وأمريكا اللاتينية وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. بفضل بتوفير معدات الطاقة المؤقتة التي تعمل على أنواع من الوقود مثل الديزل والغاز الطبيعي والوقود المزدوج، تتميز شركة الطاقة جلوبال بقدرتها على الإمداد السريع وتوفير الحلول لمحطات الطاقة المؤقتة وتوفير الكهرباء في أي وقت وفي أي مكان حيث كان لازمًا.


نبذة عن مجموعة زاهد
تمثل مجموعة زاهد تشكيلة متنوعة من الشركات وتعرض خدمات متكاملة وحلولاً تلبي متطلبات العملاء في العديد من القطاعات المزدهرة. ومن بين هذه القطاعات التي تقدم لها المجموعة خدماتها، قطاع البناء والتعدين، والنفط والغاز والزراعة وتوليد الطاقة والكهرباء والمياه ومعالجة المواد، ومواد البناء والنقل والمواد اللوجستية والتطوير العقاري والسياحة والسفر وإدارة المخلفات وإعادة التدوير والفنادق.


حول TÜV NORD
لقد أقامت شركة TÜV NORD International GmbH & Co.KG علاقات أعمال في أكثر من 70 دولة في أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا وهي ممثلة حالياً في جميع الأسواق العالمية الرائدة. لقد اجتمعت مجموعة TÜV NORD بكفاءتها المعروفة ومواهبها الابتكارية المتنوعة مع العديد من الشركات الرائدة في قطاعاتها السوقية تحت مظلة TÜV NORD International. وتمكنت الشركة حالياً من تطويرخبرةعملية على مداركثيرمن الأعوام وتوفير8,400 من القوى العاملة المتفانية في جميع دول العالم لضمان قبول شركة "TÜV NORD" كاسم عالمي يعبرعن السلامة والجودة والكفاءة والثقة.


استفسارات صحفية
روبرت باجاتسنج
شركة الطاقة جلوبال
هاتف: +971 56 1749505

طلبات القراء
شركة الطاقة جلوبال
إدارة التسويق
ص.ب 262989
دبي، الإمارات العربية المتحدة




No comments:

Post a Comment